الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نشر «الجمهور» لاستغاثة الطلاب، جامعة القاهرة ترد: لا يوجد تدريب صيفي

جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

أحمد كامل

A A

علقت الصفحة الرسمية لكلية الإعلام بجامعة القاهرة، على خبر موقع «الجمهور»، حول إجبار الكلية لطلاب الفرقة الرابعة والأخيرة بالكلية، على التسجيل في الفصل الصيفي "السمر كورس" بشأن تدريب لم يتم مسبقاً.

وكتبت كلية الإعلام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا صحة لما ورد في الخبر المرفق حول إقرار الكلية لتدريب ميداني لطلبة المستوى الرابع خلال الفصل الصيفي تعويضًا عن تدريب لم يتم مسبقًا".

وأضافت: "لا يوجد أي تدريب ميداني يتم طرحه خلال الفصل الصيفي وفقًا للوائح المنظمة للبرامج التعليمية والمقررات الدراسية، حيث يتم طرح التدريب الميداني في الفصلين الأول والثاني من العام الدراسي فقط".

وكان قد نقل موقع الجمهور شكوى طلاب الفرقة الرابعة بالكلية بشأن إبلاغهم من قبل قسم الرعاية بضرورة التسجيل في الفصل الدراسي الصيفي، لاجتياز بعض التدريبات الخاصة بالفرقة الثانية والتي لم يحصلوا عليها بسبب خطأ إداري، وذلك حسبما أكد طلاب الكلية.

تعليقات طلاب الفرقة على الواقعة

وعلقت إحدى طالبات الفرقة على تلك الواقعة عبر موقع الجمهور، قائلة: "أنا مش قادرة أصدق إننا هناخد تدريبات تاني بعد ما اتخصصنا ، هل هم على وعي إن الدفعة كلها داخلة سنة رابعة وهل فاهمين أنهم غلطتهم مش غلطتنا ومنزلوش تدريبات في سنة تانية عشان ناخدها".

وتابعت: "هل هما فاهمين إننا خدنا في تالتة 6 تدريبات 2 أوفلاين و4 أونلاين، هما إزاي بيتكلموا كدا بجد، مينفعش يجوا دلوقتي بعد ما اتخصصنا يقولولنا خدوا تدريبات الأقسام التانية سمر كورس بسبب غلطة من عندهم".

وجاء تعليق طالب آخر كالتالي: "مستحيل يكون في تدريب كان فرض علينا و هما مقالوش عنه حاجة وهيخلونا نمتحنه سمر كورس وكمان مش واحد ولا اتنين لا دا الدفعة كلها".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.