السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبدالعال يُعلق على رحيل مجلس الزمالك:« عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم»

رضا عبد العال

رضا عبد العال

حسين العجيلي

A A

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك مساء السبت الماضي استقالته رسميًا، وذلك بعد استقالة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس النادي، وذلك بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها الفريق.

وتحدث رضا عبد العال نجم منتخب مصر السابق في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، عن قرار استقالة مجلس الزمالك، إذ يرى أن قرار الاستقالة قد تأخر كثيراً، وكان يجب أن يستقيل المجلس وقت خروج مرتضى منصور من «السجن»، لكن لم يفعلوا ذلك، واستمروا في مناصبهم على أمل أن يجد جديد في ملف الأزمة الحالية.

«القادم أفضل»

وقال عبدالعال: «بعد رحيل مجلس الزمالك السابق، فمن الممكن في الأيام القادمة أن تحدث انفراجة في أزمة الحجز على أموال النادي».

وفي نفس السياق قال: « أتوقع في الفترة المقبلة أن الأستاذ ممدوح عباس سيتنازل عن الشكاوى المقدمة ضد الزمالك، ليرفع الحجز على أرصدة النادي المالية، خاصة بعد رحيل مرتضى منصور وأولاده عن الفريق، وسنرى هل سيحدث ذلك بعد تولي اللجنة المؤقتة قيادة النادي أم لا».

وتابع نجم منتخب مصر السابق: «أشعر أن القادم أفضل لنادي الزمالك وجماهيره وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم».

وعن رحيل نجم الزمالك «زيزو» قال: «نِحمد ربنا أن زيزو لم يرحل في وجود المجلس السابق، وأنه على الأقل في حالة بيعه في الفترة الحالية هيكون معروف الفلوس هتروح فين».

وأضاف رضا عبد العال أن المجلس السابق تقدم بطلب قرض من وزارة الشباب والرياضة لكن لم تتم الموافقة عليه حتى الآن وواصل: «وزير الشباب والرياضة يوافق على دفع القرض للجنة المؤقتة التي ستتولى قيادة الزمالك في الفترة المقبلة، حتى يتمكنوا من الخروج بالنادي من الأزمة الراهنة».

search