الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متطلعوش في الشمس النهارده، الأرصاد تحذر من ارتفاع بدرجات الحرارة

طقس اليوم

طقس اليوم

الزهراء علام

A A

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الأربعاء، ارتفاع في درجات الحرارة، لتستمر الموجة الحارة على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة لطقس اليوم 10 يوليو

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن يشهد طقس اليوم، أجواء مشمسة مع ارتفاع نسب الرطوبة لتسجل 90% على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء، ومن المتوقع نشاط حركة الرياح على أغلب الأنحاء، وذلك على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وأشارت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” إلى أنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس شديدة الحرارة رطب نهارا على أغلب الانحاء، ويكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية.

 

موجة حارة تضرب مصر وتسبب ارتفاع درجات الحرارة

وذكرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «اعتبارا من الثلاثاء، سنشهد ارتفاعا في قيم درجات الحرارة بمعدل ( 2 ـ 3) درجات عن المعدل الطبيعي، وتستمر الموجة الحارة حتى نهاية الأسبوع».

وتابعت في تصريحات لـ«الجمهور»، أن سبب الموجة الحارة تأثر البلاد بالمنخفض الهندي الموسمي وبعض الكتل الهوائية، ما يؤدي إلى ارتفاع في قيم درجات الحرارة، وامتداد لمرتفع الجوي في طبقات الجو العلوية، مشيرة إلى أن الدرجات المحسوسة ستكون أعلى من درجات الحرارة المقاسة.

طقس اليوم الاثنين

استمرار موجة الحر التي تتعرض لها البلاد

أعلنت الأرصاد الجوية، أن طقس الأربعاء يسجل ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة، لتسود أجواء حارة على أغلب الأنحاء، لتصل درجة الحرارة الكبرى في جنوب الصعيد إلى 42 درجة في الظل وتصل درجة الحرارة المحسوسة لـ43 درجة مئوية.

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة في باقي محافظات مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.