الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا، يلاشــــوت شاهد نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا

بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا، يلاشــــوت شاهد نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، تقام الآن، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي، فرنسا وإسبانيا، في اللقاء الذي يجمعهما لحساب منافسات نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتقام المباراة على ملعب أليانز أرينا، بمدينة ميونيخ الألمانية، لحسم الفريق المتأهل للدرو النهائي من المسابقة الأوروبية، في نسختها السابعة عشر.

الهدف الأول لمنتخب فرنسا في مرمى إسبانيا

شاهد الآن، أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

هدف التعادل لإسبانيا في مرمى فرنسا

الهدف الثاني لإسبانيا في مرمى فرنسا

يُعد هذا الهدف، أحد أفضل أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، التي أقيمت اليوم.


 

بث مباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا ضد إسبانيا اليوم،  تقام في أجواء حماسية للغاية، خاصة أن الفريق الفائز في لقاء اليوم يتأهل مباشرة إلى نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، لينتظر الفريق الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا، التي ستجمعهما غدًا الأربعاء.

منتخب فرنسا افتتح التسجيل في المباراة، برأسية رائعة من لاعبه راندال مواني، في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من ناحية اليسار، قبل أن يعادل الجوهرة لامين يامال النتيجة بمرمى الفرنسيون بالدقيقة 21 من المباراة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا ضد إسبانيا اليوم، تأتي هذه المواجهة بعد غياب يقترب إلى 12 عامًا، حيث لم يتقابل منتخب إسبانيا وفرنسا، من مواجهة ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2012، وسيكون هذا اللقاء هو الخامس بين المنتخبين عبر تاريخ البطولة الأوروبية، يمكنكم متابعة اللقاء عبر خدمة بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا.

إسبانيا وفرنسا، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما، أوضحت أن الكفة متوازنة، حيث فاز المنتخب الإسباني في مباراتين، مقابل 2 فوز أيضًا لمنتخب فرنسا، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل، سجل لاعبو منتخب فرنسا 5 أهداف خلال تلك المواجهات، مقابل 4 أهداف لمنتخب إسبانيا.

البث المباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا بدون تقطيع

منتخب إسبانيا، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين من أصل آخر 5 مباريات، بجميع البطولات والمسابقات، فيما حافظ منتخب الديوك الفرنسية على شباكه بدون أهداف في مباراة واحدة فقط، ويمكنكم متابعة المباراة عبر خدمة بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا.

منتخب إسبانيا اليوم، له الغلبة في مواجهات المنتخبين عبر تاريخهما، حيث التقيا في 36 مباراة، فاز منتخب فرنسا في 13 مواجهة، بينما كان الفوز من نصيب إسبانيا في 16 لقاءً، وسجل لاعبوه 64 هدفًا عبر تاريخ المواجهات، مقابل 39 هدفًا بأقدام لاعبو المنتخب الفرنسي.

حصريًا، مشاهدة لقاء فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

جاسبار روبيو يتصدر قائمة هدافي إسبانيا وفرنسا، على مدار تاريخ، مواجهات المنتخبين، برصيد 4 أهداف لكل منهما، فيما يأتي خلفه كلا من «ستانيزلا باسورا، و بيري، أجوستين جاينثا»، ويأتي في المركز الخامس، زين الدين زيدان، حتلا المركز الخامس، برصيد 3 أهداف لكل منهم، مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم، يمكنكم مشاهدتها عبر خدمة البث المباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اختار الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، لإدارة مباراة فرنسا وإسبانيا تحكيميًا، في لقاء نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024، على أن يعاونه كلا من توماج كلانشنيك، وأندراز كوفاتشيتش، كحكمين مساعدين أول وثاني، فيما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو، الحكم السلوفيني نيجك كاجتازوفيتش.

لايف، شاهد لقاء فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024 اليوم

الحكم السلوفيني، الذي يُدير مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم، كان قد حكم مباراة سويسرا والمجر، بجانب لقاء إسبانيا ضد إيطاليا، كما أدار أهم وأبرز لقاءات الموسم المنصرم، كان أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، الذي حسمه الملكي لصالحه، متوجا باللقب الخامس عشر في تاريخه، ليواصل هيمنته الأوروبية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

منتخب فرنسا، ينتظر بشكل كبير توهج النجم كيليان مبابي، الذي يجب عليه الظهور بمستوى أفضل خلال مباراة إسبانيا اليوم، حال وجود رغبة قوية منه في قيادة منتخب الديوك إلى المباراة النهائية، من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ولم يقدم مبابي سوى بصمة واحدة، واضحة خلال هذه النسخة الحالية من بطولة اليورو، كانت من ركلة جزاء، أمام منتخب بولندا، بدور المجموعات، ولم يظهر بعدها حتى الآن، بأي تهديد للأخصام.

إليكم طريقة لمشاهدة لقاء فرنسا ضد إسبانيا، من خلال خدمة موقعنا وهي، البث المباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا، عبر بي إن سبورتس.

مباراة إسبانيا ضد فرنسا اليوم، جاءت تشكيلاتها على النحو التالي:

تشكيل فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024

حراسة المرمى: مانيان

خط الدفاع: كوندي، ساليبا، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: كانتي، تشواميني، رابيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كولو مواني، كيليان مبابي.

تشكيل إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي يورو 2024

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريا - ناتشو - إيمريك لابورت - خيسوس نافاس.

خط الوسط : فابيان رويز - رودري - داني أولمو.

خط الهجوم: نيكو ويليامز - لامين يامال - ألفارو موراتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search