الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة 40 سيدة، بدء برنامج تدريبي على التسويق الإلكتروني بعزبة البرج بدمياط

جانب من التدريب

جانب من التدريب

شيماء الفراعي

A A

أعلنت إدارة مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، اليوم الثلاثاء، أنه تم البدء ببرنامج تدريبي على التسويق الإلكتروني بإحدى قاعات مكتبة مصر العامة بعزبة البرج بمشاركة 40 سيدة، يهدف إلى التوعية بكيفية إدارة مشروع صغير والتسويق للمنتج من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا إلى جانب التدريب علي كيفية عمل خطة تسويقية للمشروع بعد تحديد الإمكانيات المتاحة وبطرق بسيطة تتناسب مع طبيعة كل مشروع، وسوف يستمر التدريب لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداء من اليوم وحتى الخميس 11 يوليو.

ويذكر أن هذه التدريبات جاءت في إطار اهتمام المجلس القومي للمرأة بدمياط بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخاصة تمكين المرأة اقتصاديا عن طريق مساعدة السيدات في تعلم الحرف اليدوية وتدريبهم على كيفية فتح أفاق تسويقية وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة والتى تهتم بهذا المجال.

كما جاءت تم تحت رعاية المهندس أيمن الشهابي محافظ دمياط، وتحت إشراف مروة نبيل مقرر المجلس بدمياط ومدير وحدة تكافؤ الفرص وبحضور منى عبدالله عضو الفرع ومشرفة على أنشطة المجلس القومي للمرأة بالمدينة الصديقة للنساء، وبالتعاون مع جهاز  تنمية المشروعات الصغيرة بدمياط وبالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search