الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 أسماء بكشوف الراحلين عن الزمالك.. تحليل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

الأزمات هي العنوان الرئيسي لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، منذ تقدم المجلس السابق باستقالة جماعية والقلعة البيضاء تسير إلى مصير مجهول، ومن المتوقع أن يعود خوان كارلسو أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتحديد الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

خلال الفترة الأخيرة أكدت تقارير صحفية رحيل لاعبين عدة، ولكن أزمة القيد قد تمنع رحيل أي لاعب على الرغم من تصميم أوسوريو بحسب ما تم ذكره سلفاً.

لم يعلن أوسوريو عن كشوف الراحلين عن الفريق رسميًا حتى الآن، ويقدم لكم الجمهور 7 أسماء يتوقع أن ترحل عن صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية:

محمود شبانة

مدافع الفريق الأبيض القادم من صفوف أسوان إلى نادي الزمالك، أُعير الموسم الماضي إلى نادي سموحة السكندري، قد يكون أول الراحلين رغم الأزمة الدفاعية، بسبب رغبة أسوريو في مدافع بمواصفات خاصة.

ثنائي الشباب

قد يكون محمد نديم حارس مرمى الزمالك الشاب ضمن القائمة؛ لاعتماد الكولومبي على الثنائي محمد عواد، ومحمد صبحي، بالإضافة إلى متوسط ميدان الشاب حمدي علاء الذي قضى موسمه معارًا بصفوف البنك الأهلي.

«المهاجم الوهمي»

البنيني سامسون أكينولا الذي لم يتسطيع إثبات نفسه، الذي سجل خلال 15 مباراة هدف وحيد وصنع مثله.

الجناح الطائر

رغم إعلان محمد عبد الشافي نيته للاعتزال وعدم وجود بديل لأحمد فتوح، إلا أن عبد الله جمعة قد يكون ضمن القائمة التي سترحل عن الزمالك؛ نظراً لكثرة إصاباته وابتعاده عن الفريق.

search