الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطأ إداري بـ"إعلام القاهرة" يجبر دفعة كاملة على السمر كورس

كلية الإعلام جامعة القاهرة

كلية الإعلام جامعة القاهرة

أحمد كامل

A A

سادت حالة من الجدل بين صفوف طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، بعد إخبار طلاب الفرقة الرابعة بالكلية على ضرورة التسجيل في السمر كورس.

 

خطأ إداري في كلية إعلام القاهرة يجبر دفعة كاملة على السمر كورس

وتعد الفرقة الرابعة أول دفعة تطبق عليهم اللائحة الجديدة لكلية الإعلام جامعة القاهرة، وتم إخبارهم من قبل المسؤولين في قسم الإرشاد بالكلية بضرورة التسجيل في السمر كورس لاجتياز بعض التدريبات التي لم يحصلوا عليها أثناء تواجدهم في الفرقة الثانية، وذلك بسبب خطأ إداري من الكلية بعد عدم إخبارهم بتلك التدريبات.

وبالرغم من التحاق الطلاب بالفرقة الرابعة إلا أن عدم إخبارهم بتدريبات الفرقة الثانية وهي: الإذاعة والصحافة والعلاقات العامة، أدى لمشكلة للدفعة بأكملها، بعد إخطارهم بضرورة التسجيل في السمر كورس لاجتياز هذه التدريبات، والحصول على شهادة التخرج.

وتدرب الطلاب أثناء تواجدهم في الفرقة الثالثة على مهارات العرض والتصوير والعلاقات العامة وتنظيم الأحداث، بالإضافة لبعض المعلومات عن "Chat GPT" و"Content creation" و"SPSS".

 

تعليقات طلاب الفرقة على الواقعة

وعلقت إحدى طالبات الفرقة على تلك الواقعة عبر موقع الجمهور، قائلة: "أنا مش قادرة أصدق إننا هناخد تدريبات تاني بعد التخصص، هل هما على وعي إن الدفعة كلها داخلة سنة رابعة وهل فاهمين أنها غلطتهم مش غلطتنا لأنهم منزلوش تدريبات في سنة تانية عشان ناخدها".

وتابعت: "هل هما فاهمين إننا خدنا في تالتة 6 تدريبات 2 أوفلاين و4 أونلاين، هما إزاي بيتكلموا كدا بجد، مينفعش دلوقتي بعد التخصص ناخد تدريبات الأقسام التانية سمر كورس بسبب غلطة من عندهم".

وعلق طالب آخر قائلا: "مستحيل يكون في تدريب كان فرض علينا و هما مقالوش عنه حاجة و هيخلونا نمتحنه سمر كورس وكمان مش واحد ولا اتنين لا دا الدفعة كلها".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search