الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل من الوفد ضد المشاركين في فيديو تجارة الآثار بـ«بيت الأمة»

حزب الوفد

حزب الوفد

محمد النجار

A A

أعلن حزب الوفد وقف عضوية أعضائه المشاركين في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيها بعض الأعضاء خلال اتفاقهم على صفقة بيع قطع أثرية داخل أروقة الحزب.

وأعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد اعتماده للقرار النهائي الذي ستتوصل إليه لجنة التنظيم المركزية غدًا في واقعة الفيديو المتداول المسئ لحزب الوفد.

وأكد رئيس الوفد أنه لا تهاون مع أحد يسئ لكيان الحزب طالما تثبت إدانته، وأن أي تصرف فردي لا يمكن أن ينسحب علي كل الحزب العريق، وأكد أنه رجل قانون وأن أي جريمة لابد من إثباتها بالتحقيق.

وخلال الأيام الماضية تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لثلاثة أشخاص داخل حزب الوفد يتفقون على بيع تمثالين أثريين، إضافة إلى حديثهم حول مكان آخر جاري التنقيب به عن قطع أثرية.

وفور تداول الفيديو علّق الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، على الأمر، قائلا: إنه لم يتثنى له التأكد من صحة الفيديو، مؤكدا أنه في حالة ثبوت الواقعة سوف يتم تحويل الـ 3 أعضاء الذين ظهروا في الفيديو إلى النائب العام وتقديم بلاغ ضدهم.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search