الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الكهرباء يطيح بـ«أيمن حمزة» ويختار متحدثا جديدا للوزارة

وزير الكهرباء - محمود عصمت

وزير الكهرباء - محمود عصمت

إسلام التمساح

A A

كشفت مصادر رفيعة المستوى بوزارة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، صدور قرار خلال أيام بتعيين منصور عبد الغني المتحدث السابق لوزارة قطاع الأعمال، متحدثًا رسميا لوزارة الكهرباء خلفا لأيمن حمزة.

وأوضحت المصادر لـ«الجمهور»، أن وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت سيصدر قرار خلال الأيام القليلة المقبلة بتعيين عبد الغني متحدثاً باسم الوزارة.

وكان «عبد الغني»، قد تولى مسئولية المتحدث الرسمي باسم وزارة قطاع الأعمال في فترة وجود الدكتور محمود عصمت وزيراً لقطاع الأعمال، فيما يستمر «عبد الغني» في وجوده مع «عصمت» في وزارة الكهرباء في الفترة الحالية.

من جانب آخر، كان قد استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة (وزير قطاع الأعمال العام السابق).

قدّم الدكتور «عصمت» التهنئة للمهندس شيمي لتوليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة، فيما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل بوزارة قطاع الأعمال العام وأبرز مشروعات الشركات التابعة.
 

من ناحية أخرى، قال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمود عصمت، إن هناك ترتيبات كبيرة مع وزارة البترول، لحل مشكلات انقطاع التيار، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي هي حل مشكلة الكهرباء في أسرع وقت.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.