الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرنسا ضد إسبانيا، كيف يمكنني مشاهدة مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2024 اليوم

فرنسا ضد إسبانيا

فرنسا ضد إسبانيا

حسين العجيلي

A A

فرنسا ضد إسبانيا، كيف يمكنني مشاهدة مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2024 اليوم، ضرب منتخب إسبانيا موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا، في المباراة التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا حاليا، وتنتهي يوم 14 يوليو الجاري.

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

الإحصائيات تظهر تفوق منتخب إسبانيا على فرنسا قبل مباراة اليوم، حيث التقيا في 36 مباراة من قبل، نجدح الإسبان في تحقيق الفوز في 16 مباراة منها، مقابل 13 فوز لمنتخب الديوك الفرنسية، فيما انتهت 7 مواجهات بالتعادل، وتبث مباراة فرنسا ضد إسبانيا اليوم، عبر عدة قنوات، أبرزها قناة بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة الأوروبية يورو 2024، في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد لقاء فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا ضد إسبانيا اليوم، تقام على ملعب «أليانز أرينا»، وينتظر عشاق وجماهير الكرة العالمية، وبالتحديد منتخبي فرنسا وإسبانيا، مباراة قوية تجمع بين المنتخبين، وتصدرت كلمات بث مباشر إسبانيا وفرنسا، مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا، محركات البحث في الساعات الأخيرة، التي تسبق اللقاء المنتظر، الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا ضد إسبانيا نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2024 اليوم

منتخب إسبانيا اليوم، يدخل المباراة أمام فرنسا، في أولى مواجهات المربع الذهبي، بهدف مواصلة العروض القوية والمميزة التي قدمها على مدار منافسات البطولة، بتحقيقخ 5 انتصارات متتالية، أما هذه المباراة، ستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في الأدوار الاقصائية لبطولة أمم أوروبا يورو، بعد أن التقيا في نسخ «1984 - 1996 - 2000 - 2012»، حقق منتخب الديوك الفرنسة الفوز في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل وحيد.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

وقبل مباراة إسبانيا ضد فرنسا، نعرض لكم معلومات تارخية عن بطولة أمم أوروبا، حيث تم تدشينها عام 196 في العاصمة  الفرنسية «باريس»، على ملعب «حديقة الأمراء»، وانطلقت بمشاركة 4 منتخبات فقط، لكنها تطورت تدريجيًا حتى أصبحت مسابقة كبرىا وشهيرة حول العالم، بمشاركة 24 منتخب.

كيف يمكنني مشاهدة لقاء فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

منتخب إسبانيا، حقق لقب بطولة الأمم الأوروبية 3مرات من قبل، في مواسم «1964 - 2008 - 2012»، بينما توج منتخب فرنسا، بالمسابقة مرتين مواسم «1984 - 2000»، وتنقل مباراة فرنسا وإسبانيا عبر قنوات بي إن سبورتس ماكس، الناقل الحصري للمسابقات الأوروبية، وبالتحديد نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب إسبانيا من المتوقع أن يخوض لقاء اليوم أمام فرنسا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريا، ناتشو، إيمريك لابورت، خيسوس نافاس.

خط الوسط الدفاعي: فابيان رويز، رودري.

خط الوسط الهجومي: نيكو ويليامز، داني أولمو، لامين يامال.

خط الهجوم: ألفارو موراتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search