الخميس، 01 أغسطس 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«العيب عليا»، مصطفى كامل يستعد لطرح أحدث أغانيه

مصطفى كامل

مصطفى كامل

لينا غالي

A A

يستعد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن طرح أولى أغاني ألبومه الجديد والتي تحمل اسم «العيب عليا» ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعد أغنية «العيب عليا» من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع وميكس كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة وتصوير مهاب.

ويراهن مصطفى كامل، على ألبومه الجديد الذى يشمل عددا من الأغاني الذي يطرحها على طريقة السنجل كل فترة، ويحمل عددا من المفاجآت.

 

آخر ألبومات مصطفى كامل 

يذكر أن مصطفى كامل طرح مؤخرا ألبوم «وجع قلبي» وتضمن عددا من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها  «اتعلمت من الليالى» من كلمات وألحان مصطفى كامل أيضا، وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.

وطرح أيضا  أغنية «اسكت» من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية «حلوة حياتي» من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

وتصدرت أغنية «وجع قلبي» الترند وقتها، حيث قدمها بشكل جديد لجمهوره، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة، ونالت إشادات كثيرة من الجمهور.

ألبوم وجع قلبي لـ مصطفى كامل

يضم ألبوم «وجع قلبي» 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

"الموسيقيين" تزيد فواتير علاج الأعضاء إلى 500 جنيه

كان اقترح مصطفى كامل، مؤخراً مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بزيادة فواتير (مخصص العلاج الشهري) لأعضاء الجمعية العمومية بنسبة 45%من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيها ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لـ«روشتة العلاج» و600 جنيه لــ«روشتة» الأمراض المزمنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.