الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الزمالك يبدأ الاستعداد لطلائع الجيش بجلسة خاصة مع اللاعبين

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وجاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبدأ المران، بعقد جلسة خاصة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعودة إلى منصات التتويج، خاصة في ظل معاناة الأبيض من أزمة القيد خلال الفترات الماضية.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ"الجمهور" رغبة القلعة البيضاء في ضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي.

وأضافت أن الثنائي رحبا بالانتقال للزمالك خلال الفترة المقبلة، بشرط إنهاء جميع المفاوضات مع «الدراويش»، مع التأكد من عدم وصول عروض من الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي يفضلوا الانتفال للأهلي، لكن حال عدم وجود مفاوضات من القلعة الحمراء، سيوافق اللاعبان على الانتقال للأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search