الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حفلة غير عادية» لـ كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

كاظم الساهر

كاظم الساهر

لينا غالي

A A

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر، ضمن فاعليات مهرجان العلمين 2024، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 18 يوليو الجاري، يأتي هذا الحفل بالتعاون مع مهرجان العلمين والهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين 2024، عن البرومو الخاص بالحفل، الذي يكشف إمكانية حجز تذكرة الحفل من خلال موقع تذكرتي، وأطلق على الحفل اسم «حفلة غير عادية».

مهرجان العلمين 2024

وينطلق مهرجان العلمين في دورته الثانية بدءا من يوم 11 يوليو الجاري ومن المقرر أن يستمر إلى يوم 30 أغسطس القادم، ومن المفترض أيضا أن يقام عدد من الحفلات الغنائية لمجموعة كبيرة من المطربين والفرق الغنائية خلال فعاليات المهرجان.

ومن أبرز النجوم المشاركة في فاعليات مهرجان العلمين الجديدة كل من: محمد منير، تامر عاشور، عمرو دياب، تامر حسني، ويجز، فرقة كاريوكي، ديانا حداد، رامي جمال وعمر خيرت، حمزة نمرة ومسار إجباري، هاني شاكر، وغيرهم من الحفلات التي يتنظرها الجمهور.

حفل كاظم الساهر بجدة

وأحيا النجم العراقي كاظم الساهر، حفلا غنائيا يوم 12 يوليو الجاري بمدينة جدة، حقق الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كاظم الساهر يكشف أصعب اللحظات في حياته 

ومن جانب آخر، كان الفنان كاظم الساهر، كشف عن أصعب الفترات التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لتعرضه لحالة اكتئاب شديدة، مشيرًا أنه غير قادر على تجاوز فترة كورونا إلى الآن.

قال كاظم الساهر، في تصريحات تلفزيونية، عن تعرضه للاكتئاب جعله يلجأ لأطباء نفسيين، و أن الفترة الأخيرة أصبحت دموعه قريبة للغاية ولا يتمالكها، وكانت آخر مرة بكى خلالها قريبة جدًا كادت تكون من ساعات.

وأكد أنه قدم أغنية من «قال لا يبكي الرجال»، ليعبر عن فئة كبيرة منهم الذين يمتلكون دمعة قريبة ولا يستطيعون التحكم بها، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحها في الأشهر الماضية.


وأشار كاظم الساهر، خلال اللقاء أنه يلقب زوجته بـ«القديسة» وذلك لأنه يعتبرها حب حياته فهي بنسبة له رمز للوفاء والصبر و الإخلاص.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.