الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر رفيع المستوى: اجتماع رباعي بالدوحة غدا لبحث وقف إطلاق النار في غزة

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

قال مصدر رفيع المستوى، اليوم الثلاثاء، إن اجتماع رباعي يضم وفود من مصر و الولايات المتحدة الأمريكية وقطر و الاحتلال الإسرائيلي  سيعقد بالدوحة غداً الأربعاء.

وأشار المصدر، وفقا لما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية» إلى أن رئيس المخابرات المصرية ونظيره الأمريكي يرأسان الوفود في الاجتماع المقرر له غداً بالدوحة بعد جولة مباحثات مكثفة بالقاهرة.

مصر تؤكد مواقفها الثابتة حول وقف إطلاق النار في غزة

وكان مصدر رفيع المستوى ، قال إن مصر أكدت مواقفها الثابتة حول ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، ولتسهيل دخول المساعدات الإنسانية في القطاع.

وأضاف المصدر، أن الوفد الأمني المصري يتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة في مهمة لتقريب وجهات النظر بين حركة حماس والاحتلال للوصول إلى اتفاق الهدنة في أقرب وقت ممكن.

القاهرة تستأنف مفاوضات الهدنة الخميس

وأوضح، أن هناك اتفاقا حول الكثير من النقاط، مضيفًا، أن عملية استئناف المفاوضات ستكون بالدوحة غدًا، والقاهرة بعد غد الخميس.

وأضاف أن استمرار مفاوضات الهدنة بالقاهرة، وسط نشاط مكثف للوفد الأمني المصري، لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف.

ويدخل العدوان علي قطاع غزة يومه 276 علي التوالي، وسط تنديد دولي بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، ضد سكان القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.