الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب مصري يقترب من تدريب صن داونز، تفاصيل

فريق صن داونز

فريق صن داونز

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية عراقية، عن ترشيح مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، لتدريب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وخلافة تيبوهو موكينا المدير الفني السابق.

وأكد موقع “صدى الكرة العراقية”، أن سليمان دخل ترشيحات صن داونز الجنوب إفريقي، لتولي القيادة الفنية للفريق، بعد الإنجازات التي يحققها المدرب المصري مع فريقه، وكان آخرها التتويج بلقب الدوري، وهو ما دفع الإدارة في صن داونز، تضعه تحت الأنظار.

 

مؤمن سليمان على رأس المرشحين لتدريب فريق صن داونز

وأضاف: “اهتمام صن داونز، جعل إدارة الشرطة تسعى لتجديد تعاقدها مع المدرب المصري الذي قاد الفريق لإحراز لقب الدوري والتأهل لنهائي الكأس، حيث سيكون هناك جلسة بين الطرفين، بعد ختام الدوري من أجل التفاوض حول تجديد عقده والاستمرار في منصبه”.

وكان موكوينا مدرب فريق صن داونز السابق قد غادر النادي رسميًا بعد الاتفاق على إنهاء التعاقد مع فريقه بشكل رسمي، وبدأ النادي في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.