الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خريطة المواصلات من المحافظات إلى رأس البر

 رأس البر

رأس البر

معاذ محمد

A A

يستقبل  مصيف رأس البر  خلال شهري يوليو واغسطس، أعداد كبيرة من أبناء المحافظات لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض.

"الجمهور الاخباري "ينشر خريطة المواصلات من المحافظات إلي مصيف رأس البر للتيسير علي الرواد:

 القادم من سكان محافظات القاهرة الكبرى : يستقل القطار من محطة رمسيس إلى دمياط مباشرة، أو عبر  ميكروباص من محطة عبود إلى رأس البر مباشرة، وأو عن طريق أتوبيس من محطة القللى بناحية رمسيس  إلى رأس البر مباشرة إو إلي محطة دمياط.

 أما القادمون من محافظات الغربية والدقهلية والشرقية، فيمكنهم ركوب ميكروباص مباشرة إلى رأس البر من موقف الدقهلية يعمل على مدار اليوم.

و القادم من محافظات القناة "السويس و الإسماعيلية وبورسعيد"،  الوسيلة الوحيدة هي ميكروباص  إلى موقف شطا ثم ركوب مواصلات داخلية إلى رأس البر .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search