الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل «بنون» بطولة هاني عادل على منصة «شوفها»

مسلسل بنون

مسلسل بنون

لينا غالي

A A

ينتظر الفنان هاني عادل، عرض مسلسله «بنون» الذي يدور حول أحداث حقيقة، من المقرر أن يعرض على أحد المنصات خلال الأيام المقبلة.

أعلنت منصة «شوفها» موعد عرض مسلسل «بنون» عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام» برومو المسلسل، والذي سوف ينطلق عرضه يوم 11 يوليو الجاري.

 

مسلسل بنون

يشهد المسلسل أحداثا عن قصة حقيقية، حول شاب يتزوج من عائلة ثرية من فتاة بعد قصة حب طويلة، وبعد مدة من الزواج لا ينجب منها، ثم تمارس أسرته ضغوطًا كبيرة عليه ليتزوج من غيرها لأجل الإنجاب، لكنه يكتشف أن مشكلة عدم الإنجاب من جانبه هو وليست من زوجته،

يقوم بعمل إجرامي، يظلم من خلاله زوجته ويورطها، وتحدث جريمة خلال الأحداث، التي تتكشف تباعا خلال حلقات المسلسل.

أبطال مسلسل بنون

يشارك في المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار، ومن إنتاج شركة "شوفها"، ومنتج فني مصطفي يورى، مدير تصوير هيثم ناصر، وديكور يوسف جو، إشراف على الإنتاج نهى فاروق و ماركو عادل، وتنفيذ إنتاج شركة "ديفرنت آرت" مصطفى يورى، كما يظهر في العمل كضيوف شرف النجوم أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

مسلسل «أزمة ثقة»

يذكر أن الفنان هاني عادل، يواصل تصوير مسلسل «أزمة ثقة» والذي تدور أحداثه في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

بطولة بين النجوم هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.