الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الغيطي يستعد لفيلم كوميدي ومسلسل في رمضان 2024

محمد الغيطي

محمد الغيطي

ندى يوسف

A A

كشف المؤلف محمد الغيطي، عن أعماله الفنية المقبلة، التي من المقرر طرحها سواء على شاشة التلفزيون أو سينما، مشيرًا إلى أنه يحضر لأكثر من عمل فني.

وأكد «الغيطي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يستعد للمشاركة مع المخرج مازن الجبلي في عمل سينمائي تدور أحداث في إطار كوميدي، ولكنهما لم يستقرا حتى الآن على أبطال العمل.

كما أشار إلى أنه يستعد أيضًا لعمل درامي جديد، من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2024، موضحًا أنه حاليًا يختار النجوم المقرر مشاركتهم في المسلسل.

موعد عرض «طبيبة شرعية»

في ذات السياق، يستعد المؤلف محمد الغيطي لطرح أحدث أعماله الدرامية «طبيبة شرعية» بطولة الفنانة بشرى، ويواصل أبطال العمل تصوير كافة مشاهد المسلسل استعدادًا لطرحه في شهر أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

مسلسل «طبيبة شرعية» من بطولة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، رزان مغربي، ياسر علي ماهر، منذر رياحنة، أيمن عزب، أمال رمزي، ياسمين جمال، مريم الجزائرية، محمد عبدالجواد، وضيف الشرف رشوان توفيق، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

آخر اعمال محمد الغيطي

وفي سياق آخر، يعتبر مسلسل «الضاحك الباكي»، للفنان عمرو عبدالجليل، هو آخر أعمال المؤلف محمد الغيطي، الذي يسرد خلال مسيرة وحياة الفنان القدير نجيب الريحاني، وحقق العمل حينها نسب مشاهدة عالية، ولكنه تعرض لبعض الانتقادات بسبب بعض الأخطاء والمبالغة في الأحداث.

كما استنكر الجمهور من اختيار الفنانة فردوس عبدالحميد لتجسيد دور الأم لنجيب الريحاني في مرحلة الطفولة، بالرغم من أنها في مرحلة عمرية متقدمة، مما أضاف نوعًا من عدم الواقعية على الأحداث.