الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحكومة: انخفاض الدين المحلي والخارجي، ولدينا خطة واضحة للتعامل معه

 الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

منار عبد العظيم

A A

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء: لدينا خطة واضحة في سداد الدين المحلي والدين الخارجي.

ولفت خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية، إلى انخفاض الدين بأرقام كبيرة، وخلال أيام سنعلن عن قيمة خفض الدين وذلك نتيجة لدخول العديد من الاستثمارات.

وتابع رئيس مجلس الوزراء: سنتابع بشكل سريع  تقيم نسبة خفض الدين كل عام، والدين كان  بسبب الاحتياجات الأساسية للدولة وتنفيذ المشروعات. 

وأكمل «مدبولي»: تحملنا عامًا كاملًا ولم نرفع الأسعار رغم التحديات الاقتصادية، مما نتج عنه زيادة الأعباء المالية.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن سيتم العمل على متابعة تنفيذ ما يقوم به الوزراء، وسيكون هناك متابعة من البرلمان والرئاسة لما يتم تنفيذه من برنامج الحكومة.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه خلال أول شهر من عمل الحكومة يجب أن يلمس المواطن تواجد تغيير على أرض الواقع، وأن الحكومة الجديدة  تتفاعل مع مشاكل المواطن.

وقال مصطفى مدبولي في كلمته في مؤتمر صحفي له: «برنامج الحكومة يعتمد على المصداقية، ونيل ثقة المواطن من خلال تنفيذ القرارات على الأرض».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.