الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: أزمة الكهرباء وضبط الأسعار أولوية قصوى في الفترة المقبلة

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة المكلفة سيكون لديها أولوية لمتابعة أهم الأحداث ومستجدات الأوضاع في الشارع المصرية، ومتابعة فورية للظروف الطارئة، وسنعمل على حل المشاكل لإيصال رسالة طمأنة لدى المواطن المصري بأن هناك خطوات جادة لتحقيق تنمية مستدامة وإنجازات تحدث على أرض الواقع.

وأضاف «مدبولي» في كلمته خلال المؤتمر الصحفي عقب الاجتماع الأول لمجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة، أن الحكومة عرضت برنامجها أمام مجلس النواب واشتمل على 4 محاور رئيسية مقسمة لبرامج، وتم وضع خطة زمنية محددة على 3 سنوات حتى 2030.

الفترة الزمنية لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة وضعت حد زمني لخطتها ومقرر بـ3 سنوات، وذلك لعدم الاستقرار العالمي وعدم اليقين تجاه وضع بعينه، وبالتالي أخترنا أن يكون الجدول الزمني على مدار الـ 3 سنوات كمدة متوسطة قريبة المدى لتغير الأحوال.

وتابع: أنه سيكون هناك خطوات تنفيذية لمدة زمنية محددة لحل المشاكل القريبة في أسرع وقت ممكن، وذلك حتى يشعر المواطن بالتغيير الفعلي في الفكر الجديد للحكومة الشكلة حديثا.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن الحكومة ستركز الفترة المقبلة على ركيزتين أساسيتين وهي مشكلة الكهرباء وضبط الأسعار في الأسواق، وهما يعتبران أولوية قصوى للحكومة، بالإضافة إلى التواصل المستمرة مع كافة أطياف المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.