السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الغيطي يكشف موعد عرض «طبيبة شرعية» لبشرى

كواليس مسلسل طبيبة شرعية

كواليس مسلسل طبيبة شرعية

ندى يوسف

A A

أعلن المؤلف محمد الغيطي، عن موعد طرح مسلسل «طبيبة شرعية»، بطولة الفنانة بشرى والفنان نضال الشافعي، على شاشة التلفزيون، بعد الاقتراب من إنهاء تصوير كافة مشاهد العمل.

موعد عرض «طبيبة شرعية»

وقال «الغيطي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن المسلسل من المقرر عرضه على بداية شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من التصوير ومرحلة المونتاج والمكساج.

وأكد أن أبطال العمل مازالوا يواصلون تصوير كافة مشاهدهم في المسلسل، استعدادًا لطرحه في شهر أكتوبر، مشيرًا إلى أنه صناع العمل كانوا يفكرون في عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024 ولكنهم عزفوا عن تلك الفكرة.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

وسبق أن اعتذرت الفنانة مي سليم عن المشاركة في مسلسل «طبيبة شرعية» مع بشرى، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل «السجل الأسود» مع خالد سليم.

مسلسل «طبيبة شرعية» من بطولة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، رزان مغربي، ياسر علي ماهر، منذر رياحنة، أيمن عزب، أمال رمزي، ياسمين جمال، مريم الجزائرية، محمد عبدالجواد، وضيف الشرف رشوان توفيق، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

آخر أعمال محمد الغيطي

من ناحية أخرى، يعتبر مسلسل «الضاحك الباكي»، للفنان عمرو عبدالجليل، هو آخر أعمال المؤلف محمد الغيطي، الذي يسرد خلال مسيرة وحياة الفنان القدير نجيب الريحاني، وحقق العمل حينها نسب مشاهدة عالية، ولكنه تعرض لبعض الانتقادات بسبب بعض الأخطاء والمبالغة في الأحداث.

واستنكر الجمهور من اختيار الفنانة فردوس عبدالحميد لتجسيد دور الأم لنجيب الريحاني في مرحلة الطفولة، بالرغم من أنها في مرحلة عمرية متقدمة، مما أضاف نوعًا من عدم الواقعية على الأحداث.

search