الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للنطق بالحكم، حجز استئناف حسين الشحات فى قضية اللاعب محمد الشيبى

حسين الشحات

حسين الشحات

ضحى محمد على

A A

حجزت محكمة جنح مدينة نصر، نظر استئناف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، إلى جلسة 30 يوليو القادم للنطق بالحكم. 

دفاع اللاعب حسين الشحات

أكد المحامي أشرف عبدالعزيز، دفاع اللاعب حسين الشحات، أمام هيئة المحكمة أن تصرف موكله كان رد فعل على تصرفات واستفزازات اللاعب محمد الشيبي، مشيراً إلى أن الشيبي سبق وأهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم. وأضاف عبدالعزيز أن لديه ملايين التوكيلات من الجمهور لرفع دعوى قضائية ضد الشيبي.

حكم المحكمة الابتدائية

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك بالسجن سنة لنجم النادي الأهلي حسين الشحات مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات، بعد اتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

كما قضت المحكمة بتغريم حسين الشحات مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مدني بعد ضربه لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

إحالة الشحات إلى المحكمة المختصة

أمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى المحكمة المختصة لمعاقبته على الاتهام الموجه إليه من اللاعب المغربي محمد الشيبي، والذي اتهمه بالتعدي عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز. وتم تحديد أولى جلسات المحاكمة يوم 18 أبريل الماضي.

وفقًا لتحريات المباحث، حدثت الواقعة في 23 يوليو الماضي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز. اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

واتهم الشيبي اللاعب حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي، مما أدى إلى إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية