الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يشن غارات على سوق النصيرات بغزة وسقوط شهداء ومصابين

شهداء غزة - أرشيفية

شهداء غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

استشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح في غارة شنتها طيران الاحتلال الإسرائيلي على سوق النصيرات وسط قطاع غزة، وفي ذات الوقت استهدفت مدفعية الاحتلال بالقذائف مخيم الشابورة وسط مدينة رفح.

وذكرت وكالة  الأنباء الفلسطينية، أن 9 فلسطينيين استشهدوا أغلبهم أطفال وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف مسيرة إسرائيلية تجمعا للمواطنين قرب دوار أبو رصاص بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

استشهد فلسطيني وأصيبب آخرون بجروح في قصف مدفعي قرب مفترق المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، وقبلها استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال الاسرائيلي لمجموعة من المواطنين في حي تل السلطان غرب مدينة رفح.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطيران المروحي الإسرائيلي «الأباتشي»، أطلق الأعيرة النارية على المناطق الغربية من رفح، ليرتفع عدد الشهداء منذ الصباح إلى 33 شهيدا، وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة.

لابيد يمنح حكومة نتنياهو الثقة حال عودة المحتجزين

وفى وقت سابق، قال يائير لابيد زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي، إنه سيوفر شبكة أمان تطيل عمر حكومة نتنياهو «الفاسدة» حال موافقتهم على الصفقة الحالية والعمل على إتمامها.

وتابع «لابيد» في تصريحات نقلتها صحيفة معاريف: «نتنياهو فقد السيطرة على الحرب والعلاقات الخارجية وعلى حكومته».

وأشار إلى أنه يعتقد أن حماس اتخذت خطوات لجعل صفقة إعادة المحتجزين في قطاع غزة ممكنة.

وأكد زعيم المعارضة: «سأوفر شبكة أمان للحكومة للموافقة على الصفقة إذا وجد نتنياهو صعوبة في الحصول على أغلبية لدعمها، هذا سيطيل عمر هذه الحكومة الفاسدة لكنني سأفعل كل شيء من أجل «المحتجزين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search