الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابط مباشر لنتائج امتحان المتقدمين لوظائف المترو والنقل

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

مصعب فرج

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة استعلام نتائج الامتحان الإلكتروني،  اليوم الثلاثاء، للمتقدمين في مسابقات وظائف بالهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري.

الاطلاع على النتائج عبر موقع بوابة الوظائف

تم إجراء الامتحانات في مركز تقييم القدرات والمسابقات، ويمكن الاطلاع على النتائج عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

مسابقة لتعيين 96 مهندسا بتخصصات متنوعة في الهيئة القومية للأنفاق

كما أعلن الجهاز خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتعيين 96 مهندسا بتخصصات متنوعة في الهيئة القومية للأنفاق، بالإضافة إلى 5 خبراء في شئون مالية بالمستوى الثالث (ج). 

وجاء ذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية المنصوص عليه في القانون رقم 81 لسنة 2016 ولوائحه التنفيذية.

تعيين 24 مهندسا بناء سفن و4 خبراء حاسبات آلية ثالثين في الهيئة العامة للنقل النهري

كما تم الإعلان أيضًا خلال شهر فبراير عن مسابقة لتعيين 24 مهندس بناء سفن و4 خبراء حاسبات آلية ثالثين في الهيئة العامة للنقل النهري، بالمستوى الثالث (ج)، وفقًا لأحكام القانون نفسه.

وفي يناير أيضًا، أعلن الجهاز عن مسابقة لتعيين 6 محامين بالدرجة المالية الثالثة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك وفقًا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، والقانون رقم 47 لسنة 1973 الخاص بالإدارات القانونية في المؤسسات العامة والهيئات والوحدات التابعة لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.