الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان العلمين 2024، ينظم مسابقات سيارات في دورته الثانية

مسابقات مهرجان العلمين 2024

مسابقات مهرجان العلمين 2024

لينا غالي

A A

مهرجان العلمين 2024، ينتظر محبي سباقات السيارات في مصر، فاعليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، والتي من المقرر أن تقام أول فاعلية يوم 11 يوليو الجاري.

سباقات سيارات مهرجان العلمين 2024

ويقام سباق «سينجل ـ توين دريفت» يوم 21 أغسطس المقبل، ضمن فاعليات مهرجان العلمين 2024، ومن المقرر أن يقام نهائيات المحاكاة، في نفس اليوم، بـ إطار منافسات البطولة.

كما ينظم مهرجان العلمين 2024، سباق سيارات السحب، يوم 23 أغسطس المقبل، يعتبر أكبر حدث لسباقات السيارات في مصر، تحت عنوان «Motor Week». يأتي هذا الحدث بتنظيم من فريق PACE-R وبالتنسيق مع نادي السيارات والرحلات المصري.

وتنطلق فاعليات سباقات السرعة للسيارات، في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين الجديدة 2024، من يوم 21 أغسطس وحتى 23 أغسطس المقبل.

تضم البطولة هذا العام من سباق «Motor Week»  أنواع مختلفة من السباقات ضمن بطولة MIMC، يتم تأهيل المتسابقين للمنافسة في بطولة عمان الدولية، بالإضافة إلى تنظيم رالي العلمين الدولي بمشاركة الاتحاد الدولي للسيارات.

يشمل مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية معرضًا للسيارات والمراكب، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الجانبية مثل أكبر موكب للسيارات في العالم ومحاولة لتحقيق رقم قياسي جديد.

مهرجان العلمين 2024

تشهد فاعليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية،  في الفترة بين 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي، خاصة بعد تخصيص  60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب فلسطين بعد الأحداث الأخيرة التي تشهدها غزة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

يقام خلال فاعليات حفلات مهرجان العلمين 2024، العديد من حفلات النجوم الوطن العربي وهم: محمد منير، تامر عاشور، عمرو دياب، تامر حسني، ويجز، فرقة كاريوكي، ديانا حداد، رامي جمال وعمر خيرت، حمزة نمرة ومسار إجباري، هاني شاكر، وغيرهم من الحفلات التي يتنظرها الجمهور.
 منذ الإعلان عن الحفلات ويسأل العديد من الجمهور عن كيفية حجز تذاكر حفل الفنان المفضل بالنسبة له، والتي يتم حجزها من خلال موقع «tickets» ويتم حجز تذكرة بشكل سهر وسريع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search