الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمومية «الأولى للاستثمار» ترحل أرباحها وتنخب مجلس إدارة جديد

البورصة المصرية - أرشيفية

البورصة المصرية - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

قررت الجمعية العامة العادية لشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، ترحيل أرباح العام الماضي، وانتخاب مجلس الإدارة لمدة ثلاثة سنوات برئاسة حسام حنا هنداوي، وتعيين محمد أحمد رأفت عضو منتدب.

واستخدمت العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي، و وافق مجلس إدارة شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، على السير في إجراءات زيادة رأسمال المرخص به من 50 مليون جنيه إلى 230.86 مليون جنيه.

وتقرر زيادة رأس المال المصدر من 6.87 مليون جنيه إلى 46.17 مليون جنيه بقيمة اسمية للسهم 50 قرشًا للسهم تسدد من الأرصدة الدائنة دون إعمال حقوق الأولوية للمساهمين القدامى.

و قررت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، إنهاء التعاون مع شركة الإسكندرية للاستثمار والتنمية العمرانية، بشأن تطوير الأراضي غير المستغلة لشركات قطاع الأعمال العام.

وأكدت الشركة، أنه لا يوجد أي تأثير على الشركة من انهاء بروتوكول التعاون، مبينة أنه كان عبارة عن اتفاق غير ملزم ويقتصر على تبادل الأفكار والمعلومات والعمل المشترك.

وقالت الشركة إنه لا يوجد تغير بشأن استمرار الشركة في إعداد مقترحاتها لتطوير كافة الأراضي غير المستغلة لشركات قطاع الأعمال والتعاون مع كافة الشركات المالكة مباشرة.

تقرر زيادة رأس المال المصدر خلال العام الماضى من 6.77 مليون جنيه إلى 36.19 مليون جنيه بقيمة اسمية للسهم 40 قرشًا للسهم تسدد من الأرصدة الدائنة دون إعمال حقوق الأولوية للمساهمين القدامى فى تداولات البورصة.

وتؤكد شركة  شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، أنه لا يوجد أي تأثير على الشركة من انهاء بروتوكول التعاون مع  الشركات الكبرى، وذلك مبني على أنه كان عبارة عن اتفاق غير ملزم ويقتصر على تبادل الأفكار والمعلومات والعمل المشترك.

و أكد مجلس إدارة شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، على إجراءات زيادة رأسمال المرخص به من 50 مليون جنيه إلى 230.86 مليون جنيه خلال الفترة الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search