الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يجدد عقدي «معلول» و «السولية» بفرمان من «الخطيب»

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تجديد عقود ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم تخوف مارسيل كولر مدرب الأهلي، وتقديرا لما قدموه للمارد الأحمر على مدار سنوات.

وكشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود أتجاه من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتجديد عقد ثنائي الفريق علي معلول وعمرو السولية رغم تحفّظ مارسيل كولر مدرب الفريق.

الخطيب يطالب بتجديد عقد معلول والسولية

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: «كولر لم يُبد حماسا لتجديد عقد السولية ومعلول، وقال لإدارة النادي إنه لا يمانع رحيل الثنائي بعد نهاية الموسم الجاري».

وتابع قائلاً: «كولر قال لإدارة النادي إن معلول تراجع مستواه الفترة الأخيرة وسيتأثر مستواه سلبًا أكثر بجراحة وتر أكيلس التي تعرض لها في مايو الماضي، كما أن ارتفاع سن السولية سيكون حاجز بين استمرار تألقه الموسم المقبل».

واختتم تصريحاته قائلا: «رئيس الأهلي تمسك بتجديد عقد السولية ومعلول لأسباب فنية بجانب رؤيته بأهمية الوقوف بجوار هذا الثنائي في هذه المرحلة من عمرهما خاصة وأنهما قدما الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية كان خلالها نموذج للعطاء والإخلاص».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.