الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ طولكرم: أي متحرك لدينا هدف لقناصة الاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال - أرشيفية

الاحتلال - أرشيفية

أحمد محمود

A A

قال مصطفى طقاطقة، محافظ طولكرم، إن قوات إسرائيلية ضخمة اقتحمت مخيم طولكرم الليلة الماضية ونفذت تدميرا ممنهجا للبنى التحتية، لافتًا إلى أن أي شيء متحرك في طولكرم هو هدف لقناصة الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف محافظ طولكرم خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، الاحتلال الإسرائيلي استخدم آليات وجرافات غير مسبوقة في اقتحام طولكرم وهدم البنى التحتية وتدمير المحال التجارية، موضحًا أن قوات إسرائيلية ضخمة اقتحمت مخيم طولكرم الليلة الماضية ونفذت تدميرا ممنهجا للبنى التحتية.

استشهاد عدد من الفلسطينيين بغارات طائرات الاحتلال

وفى وقت  سابق، استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية، وقصف مدفعي إسرائيلي، استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» باستشهاد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلًا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

كما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي مناطق غرب مدينة رفح الفلسطينية، بينما تعرض محيط مجمع الشفاء الطبي غربيّ مدينة غزة ومدرسة بالنصيرات لغارات عنيفة.

وتحدثت مصادر صحية في المستشفى المعمداني، عن أن جيش الاحتلال أجبر الطواقم الطبية على إغلاق المستشفى بعد تعرض محيطه لإطلاق نار كثيف من مسيرات، وقالت المصادر إن النازحين في المستشفى وجميع المرضى أجبروا على المغادرة مما عرضهم لخطر جسيم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search