الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور هو الحكم»، بماذا نصح عماد زيادة محمد رمضان بعد صفع شاب الساحل؟

عماد زيادة ومحمد رمضان

عماد زيادة ومحمد رمضان

ندى يوسف

A A

قال الفنان عماد زيادة، إن الفنان محمد رمضان فنان موهوب ونجم كبير، قدم الكثير من النجاحات، وذلك بعدما تعاون معه أكثر من مرة سواء في التمثيل أو الإنتاج، كاشفا عن رأيه إطلاق لقب «نمبر وان» على نفسه.

ونصح «زيادة»، محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس»، بأن يترك الجمهور هو الذي يلقب كل فنان يحبه ويدعمه كما يشاء، مضيفا: «في النهاية الجمهور هو الحكم».

نصيحة عماد زيادة لمحمد رمضان بعد صفع شاب الساحل

أما عن الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها الفنان محمد رمضان من فترة لأخرى بسبب مواقفه المثيرة للجدل، قال إن أي فنان معرض للنقد، ولكن في النهاية رمضان حقق نجاحا كبيرا.

وجاء ذلك بالتزامن مع الأزمة التي يواجهها محمد رمضان، بعدما صفع أحد الشباب بالساحل الشمالي، بسبب سخريته منه عندما كان يلتقط معه صورة «سيلفي».

عماد زيادة ومحمد رمضان

كواليس تعاون عماد زيادة مع محمد رمضان

وتطرق عماد زيادة، للحديث عن أعماله مع الفنان محمد رمضان، موضحا أنه تعاون معه في عملين «نسر الصعيد»، و«الأسطورة»، كما أنتج له مسرحية «أهلا رمضان»، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على خشبة المسرح.

وأوضح عماد، أنه عاشق للمسرح، وأُعجب بفكرة المسرحية، ووافق على الشراكة في الإنتاج مه وليد صبري، مشيرا إلى أنه كان من المفترض حينها أن يكلل نجاح المسرحية بعرضها في عدد من الدول العربية.

وكشف عماد زيادة، عن سر عدم توجهه للإنتاج مرة أخرى بعد مسرحية «أهلا رمضان»، موضحا أن عشقه الكبير للتمثيل تسبب في انشغاله عن الإنتاج.

عماد زيادة ومحمد رمضان

صفع محمد رمضان لشاب الساحل 

في سياق مختف، أثار الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الأخيرة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداو مقطع فيديو ه وهو يصفع أحد الشباب في الساحل الشمالي.

وتعرض محمد رمضان لهجوم كبير من الجمهور، بعد صفعة شاب الساحل الشمالي، الذي لم يسكت عن حقه، وقرر أن يرد الصفعة له.

واتضح بعد ذلك أن هذا الشاب سخر من محمد رمضان، أثناء التقاط صورة معه، قائلًا: «محمد حمضان»، ولم يستطع أن يسيطر على نفسه وقتها وصفعه على وجه، ليرد الشاب بنفس الصفعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.