الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرج عامر يعلن تجديد عقد أحمد سامي مع سموحة

أحمد سامي

أحمد سامي

رحمة عويس

A A

أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه توصل لاتفاق مع أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لاستمراره مع الفريق لمدة موسم آخر، بعد النجاح مع فريق الموج الأزرق خلال المواسم الأخيرة الماضية.

وقال رئيس نادي سموحة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباحكو رياضة»، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «اتفقنا مع أحمد سامي على تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد، ليكمل بذلك موسمه الرابع معنا، ونأمل أن نحقق خلال الموسم المقبل العديد من البطولات».

وأضاف «عامر»: «نادي سموحة دائما الاستقطاب للمدربين الشباب، ونجح من قبل مع مؤمن سليمان والذي يحقق حاليًا نتائج مميزة بالعراق، وأحمد سامي مشروع مدرب مميز، وأعتقد أنه سيحقق نجاحات كبيرة مع سموحة».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمواجهة نظيره البنك الأهلي مساء يوم السبت القادم الموافق17-7 وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويلتقي سموحة مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم السبت القادم وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري المصري

وتذاع مباراة سموحة مع نظيره البنك الأهلي على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الشرط الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search