الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز يكثف محاولاته لاستعادة إبراهيم عادل ويصطدم بـ«كبرياء» الأهلي

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

سلمى ياسر

A A

يكثف الجهاز الفني لنادي بيراميدز محاولاته من أجل استعادة خدمات لاعبه إبراهيم عادل، قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري، والذي يتواجد حالياً في معسكر منتخب مصر الأولمبي، استعداداً لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، المؤجلة من الجولة الـ 14 ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

بيراميدز يكثف محاولاته لاستعادة إبراهيم عادل 

ويتمسك نادي بيراميدز بتواجد لاعبه إبراهيم عادل في مواجهة النادي الأهلي، رغم استدعائه لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعداداً لـ أولمبياد باريس 2024.

والحال كما هو عليه في النادي الأهلي، حيث يرغب الفريق في ضم نجومه، والأمر تم رفضه بشكل قاطع، لكن حال خروج إبراهيم عادل، سيقرر الأهلي عودة لاعبيه من معسكر الفراعنة.

ويتواجد إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز الآن في معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل السفر إلى فرنسا من أجل خوض الأولمبياد، بجانب ثلاثي الأهلي حمزة علاء، كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا.

قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، علي زعزع، محمود جهاد، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو.

مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس 2024، بمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، ويختتم مواجهاته بلقاء إسبانيا يوم 30 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.