الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التحالف الوطني» يواصل تقديم الدعم للأسر من خلال التمكين الاقتصادي

التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي

التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي

تسنيم جمال

A A

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جهوده المجتمعية والإنسانية في تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية وذلك من خلال إطلاق المبادرات الصحية والمجتمعية لدعم المواطنين في مختلف محافظات مصر.

تشكيل مجلس أمناء التحالف الوطني

وفي هذا الإطار، قال هاني عبد الفتاح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني كان يعمل خلال الفترة الماضية على تشكيل مجلس الأمناء، بعد إصدار الرئيس السيسي بتعيين 4 شخصيات من ذوي الخبرة وهم: «المهندس خالد محمود عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق - الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام - الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة - فاطمة سيد أحمد عضو الهيئة الوطنية للصحافة».

وأضاف «عبد الفتاح» في تصريحات لـ«الجمهور» أنه تم تشكيل أيضا اللجنة الفنية برئاسة السفيرة نبيلة مكرم لتقوم بأعمال المدير التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مشيرًا إلى ان التحالف الوطني يضع حالياً بعض الاستراتيجيات واللوائح التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة.

تقديم الدعم والرعاية للأسر الأولى بالرعاية

وأكد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الاستمرار في تقديم الدعم والرعاية للأسر من خلال الأنشطة المختلفة التي يقوم بها التحالف بالشراكة مع كل المؤسسات التابعة للتحالف، وذلك من خلال توفير القوافل الطبية والمساعدات المالية والغذائية بالإضافة إلى التمكين الاقتصادي.

وأشار إلى أنه خلال العيد الأضحى تم توزيع كراتين المواد الغذائية، بالإضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي على كافة محافظات الجمهورية.

تحقيق سلسلة من النجاحات الضخمة في مجال العمل الأهلي

ونجح التحالف الوطني خلال فترة قصيرة في تحقيق سلسلة من النجاحات الضخمة في مجال العمل الأهلي، إلى جانب تعزيز جهود الدولة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة.

وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عمله من خلال توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني تحت مظلة واحدة وذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وهو ما يعزز حقوق الإنسان، ويعمل التحالف الوطني على توسيع نطاق مبادراته حتى تشمل مختلف القطاعات، بالإضافة إلى تطوير الهيكل الإداري للتحالف ليشمل لجان تكون فيها كل لجنة مسؤولة عن ملف ما، إلى جانب أن يكون للتحالف مقرات في المحافظات لتسهيل عمله داخلها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search