الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالم هيلز للتعمير» تشتري 4 ملايين سهم خزينة في جلسة واحدة بالبورصة

شركة بالم هيلز - ارشيفية

شركة بالم هيلز - ارشيفية

شيماء حتحوت

A A

قالت شركة بالم هيلز للتعمير في بيان للبورصة المصرية اليوم، إنها قامت بشراء 4 ملايين سهم خزينة خلال تعاملات جلسة الإثنين.

سجلت الشركة صافي ربح بلغ 1.05 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 256.52 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 6.22 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.52 مليار جنيه في الربع المقارن من 2023

كشفت تقارير إفصاح البورصة، اليوم الخميس، أن شركة «بالم هيلز للتعمير» اشترت مليوني سهم خزينة خلال جلسة أمس الأربعاء في البورصة المصرية.

قررت شركة «بالم هيلز للتعمير»، شراء أسهم خزينة بحد أقصى 88.2 مليون سهم من السوق المفتوح، بما يمثل 3% من أسهم بالم هيلز، وذلك من خلال الموارد الذاتية للشركة.

ونفت بالم هيلز للتعمير، تلقيها أي إخطارات رسمية بخصوص تغيير مساهمة البنك العربي الإفريقي فيها، وقالت،  إنها ليست في موضع تأكيد أو نفي للخبر المتداول بشأن تخارج البنك من الشركة.

وارتفعت أرباح شركة بالم هيلز للتعمير، 4 مرات خلال الربع الأول من العام الجاري، لتسجل مليار جنيه، مقارنة بربح 252 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت المبيعات الجديدة 32.3 مليار جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بمبيعات محققة خلال فترة المقارنة من العام الماضي والتي بلغت 6.7 مليار جنيه، بزيادة قدرها 297 %.

وقامت «بالم هيلز»، بإنفاق 2.2 مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء خلال الربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 90% على أساس سنوي، وتحصيل 4.5 مليار جنيه خلال الفترة المذكورة، مقابل 2.9 مليار جنيه، بارتفاع 55% على أساس سنوي.

وحققت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم وغير المباعة 3.2 مليار جنيه وذلك في العديد من مشروعات الشركة بنهاية الربع الأول من عام 2024، وارتفعت الإيرادات المجمعة بنسبة 77% على أساس سنوي لتصل إلى 6.2 مليار جنيه.

وبلغت الشركة مجمل ربح 2.3 مليار جنيه، بزيادة سنوية قدرها 105% عن فترة المقارنة من العام الماضي، فيما ارتفع هامش مجمل الربح بشكل ملحوظ إلى 38% خلال عام الربع الأول من عام 2024 بالمقارنة بهامش مجمل ربح 32% في الربع الأول من عام 2023

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

البورصةالبورصة المصريةمؤشرات البورصة المصريةمؤشر البورصة المصريةاداء البورصة المصرية

أخبار متعلقة

search