الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فتح له رأسه»، صفعة محمد رمضان لشاب الساحل ليست الأولى

محمد رمضان

محمد رمضان

جلال أيمن

A A

يعد محمد رمضان النجم الأكثر إثارة للجدل طوال مسيرته الفنية، ومنذ بداية صعوده للنجومية ويتعرض للعديد من الأزمات، كانت آخرها صفعه لشاب في الساحل الشمالي، وهذه ليست المرة الأولى التي يعتدى فيها على أحد معجبيه. 

خناقة محمد رمضان 

تعرض محمد رمضان لأزمة أثارت جدلا واسعا عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2015، أثناء تصويره فيلم «شد أجزاء» بمنطقة نزلة السمان، وحاول أحد الشباب الساكنين بالمنطقة التقاط صورة معه، وحدثت مشادة كلامية بين رمضان والشاب نتج عنها تعدي محمد رمضان عليه، مما أدي لإصابة الشاب في رأسه، وتصاعد الأمر حينها لأن الشاب من أسرة كبيرة بمنطقة نزلة السمان، مما جعل أهالي المنطقة يحاصروا رمضان وفريق عمل الفيلم. 

وترددت أقاويل وقتها من الفنان عباس أبو الحسن، والمخرج الكبير يسري نصر الله، أن الفنان باسم سمرة تدخل لإنقاذ الموقف قبل أن يزداد سوءا نظرا لعلاقة أهل الشاب بباسم سمرة وعلاقته الجيدة أيضا بمحمد رمضان. 

أحدث أغاني محمد رمضان 

طرح محمد رمضان في الأيام الماضية أغنية «بمزاجي» والتي حققت نجاحا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

حفلات محمد رمضان 

وفي وقت سابق، أحيا محمد رمضان حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان «موازين» بالمغرب والتي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا. 

أحدث أفلام محمد رمضان 

يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد «أسد» والذي يعد من إخراج محمد دياب ويشاركه بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الوسط الفني. 

غياب محمد رمضان عن السباق الرمضاني 

كما أعلن محمد رمضان في وقت سابق عن غيابه عن السباق الرمضاني القادم 2025 والذي يعد الغياب الثاني على التوالي لمحمد رمضان عن المشاركة بالسباق الرمضاني.

آخر فيلم لمحمد رمضان 

قدم محمد رمضان فيلم «ع الزيرو» والذي عرض في أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من نيللي كريم ومنذر مهران وجومانا مراد وخالد الصاوي ومحمد لطفي وإسلام إبراهيم، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

آخر مسلسل محمد رمضان

شارك محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «جعفر العمدة» وشارك في بطولة المسلسل كل من هالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وأحمد داش وعصام السقا، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.