الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البطولة العربية لليد..

مؤمن زكى أفضل لاعب في مباراة الزمالك والشعلة اليمنى

فريق يد الزمالك

فريق يد الزمالك

ياسمين يمانى

A A

حصل مؤمن زكى، لاعب كرة يد بنادي الزمالك، على أفضل لاعب في مباراة فريقه الزمالك أمام الشعلة اليمنى، والتي انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 51 - 14 لصالح الأبيض في ختام مواجهات الدور الأول بالبطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية والمؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الشعلة اليمني بنتيجة 51 - 14 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

قدم لاعبو الزمالك أداء مميزا خلال المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بنتيجة 26 - 6، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 51 - 14.

بهذه النتيجة يتصدر الزمالك قمة ترتيب المجموعة الثانية؛ ومن المنتظر أن يتلقى مع الحشد العراقي يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس، ضمن منافسات دور الـ 8 من البطولة.

قاد الفريق فنيا؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق؛ ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إدارياً.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد بمشاركة فريقين من مصر عن وقوع الزمالك بالمجموعة الثانية، والبنك الأهلي بالمجموعة الأولى.

search