الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: لا يوجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أحمد كامل

A A

أكد سيد معوض، نجم الأهلي السابق، أنه لا يوجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، بالرغم من قوة المنافسة بين الفريقين على النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

وقال معوض عبر برنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة etc: «لا يفرق معي من سيفوز باللقب من الأهلي وبيراميدز».

وأضاف: «إبراهيم عادل قائد المنتخب الأوليمبي ومن الصعب الابتعاد عن الفريق، ومن الممكن أن يعتبره نادي بيراميدز مصابًا، ولا يوجد مقارنة بين المنتخب والأندية، والأولوية دائما المفترض أنها للمنتخبات الوطنية».

وتابع: «لدينا أزمات مستمرة، ولا يجب أن يخرج إبراهيم عادل أو كوكا أو أي لاعب آخر من المعسكر، ونحن قادرون على العبور للدور الثاني وأتمنى أن يكون هناك حلم كبير بالتتويج بميدالية».

سيد معوض: السولية شخصية قيادية ونزول أفشة خطأ

وأكمل: «الأهلي وبيراميدز يتنافسان على اللقب وهناك فروق بينهما وبين أي نادٍ آخر، ومباراة الجمعة هي المحك الرئيسي، وبيراميدز لو خرج متعادلًا فأنها ستكون بمثابة مكسب له، وطالما يسير ند مع الأهلي فهو مقلق».

وواصل: «كولر قام بعمل تغييرات بين الشوطين في حدث نادر، نظرا لظروف المباراة، لأن كولر لديه نظريات في أن التغيير لابد ان يكون بعد الدقيقة 65، ولكن الانتصارات تساعده كثيرًا».

واختتم نجم الأهلي تصريحاته: «السولية لاعب رائع وشخصية قيادية وملتزم ويؤدي ما عليه سواء داخل أو خارج الملعب، ونزول أفشة في الدقيقة 88 لم يكن جيداً، وكان الأفضل عدم نزوله للمحافظة على اللاعب وعدم وجود رد فعل من الممكن الدفع بلاعب شاب أو بديل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.