الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: الشرط الجزائي لـ«فيتوريا» كان كفيلا بمعاونة جميع الأندية

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

A A

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أنه لديه عتاب على تصريح وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، بشأن التصريحات التي تم الإدلاء بها حول الراحل أحمد رفعت.

وقال معوض عبر برنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة etc: «كيف يتم إنهاء إجراءات بيع أحمد رفعت بدون الحصول على تصريح السفر، بالإضافة لتقديم أوراق معايشة لمدة ثلاث أشهر وهو سيلعب لمدة موسم».

وأضاف: «أحمد رفعت كان سيلعب في نادي الوحدة لمدة موسم، فكيف يتم إصدار قرار له بالسفر ثلاث أشهر على سبيل المعايشة، وهذا نوع من أنواع التزوير، وكلام على عكس الحقيقة».

وتابع: «من قام باستخراج هذه الورقة عليه 40% من المشكلة، بالإضافة إلى المسؤول في النادي الذي أخبره بالسفر ووعده بانه سينهي له الأوراق، وكان هناك مدير فني، علي ماهر وعبدالظاهر السقا مدير الكرة».

سيد معوض: مجلس الاتحاد رحل في 2019 ثم عاد مرة آخرى

وأكمل: «تم إبلاغ علي ماهر وعبدالظاهر السقا بسفر رفعت من ليبيريا للإمارات، وهناك نسبة يتحملها نادر شوقي 20%، كان يجب انهاء أوراقه ومن ثم السفر للامارات».

وواصل: «هناك فترة كان هناك فيها العديد من المجندين ونلعب منتخب مصر العسكري، منهم أبوتريكة ووائل جمعة وعصام الحضري وآخرون، ولا أتخيل أن يقوم البعض بعمل ورقة بخضوع رفعت لفترة معايشة لمدة ثلاث أشهر».

وأردف: «لا يجوز لوزارة الشباب والرياضة أن يتم تشكيل لجنة وهي جزء من المشكلة، ويجب محاسبة كل من تسبب في الأزمة من البداية، وكل واحد له نسبة في المشكلة، الوكيل ومسئولي فيوتشر وغيرهم».

ووزاد: «الشخص الذي قام بابلاغه بأنه سوف يتم انهاء المشكلة واصدار تصريح السفر، وأرى أن موضوع أحمد رفعت سهل وبسيط، والبداية معروفة والمخطئ معلوم».

واختتم: «اتحاد الكرة عليه مساعدة الأندية في توفير عربات الاسعاف في اللقاءات، الشرط الجزائي لـ فيتوريا كان كفيلا بمعاونة الأندية كلها، ولا أحد يفكر في الصالح العام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.