الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عماد: الشناوي أفضل حارس في مصر وشوبير خلفه

كريم عماد

كريم عماد

أحمد كامل

A A

كشف كريم عماد، حارس مرمى نادي حرس الحدود، قائمة أفضل الحراس في مصر خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن فريقه كانت لديه الثقة بشأن التأهل للدوري الممتاز هذا الموسم.

وحسم فريق حرس الحدود تأهله لدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، بعد تغلبه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة والختامية لدورة الترقي.

وعاد فريق حرس الحدود إلى منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى، بقيادة مدربه محمد مكي، بعد موسم واحد من الهبوط، وذلك بجمعه لعشر نقاط بدورة الترقي.

تصريحات كريم عماد

وقال كريم عماد في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: «أنا من ناشئين نادي سموحة، وتم تصعيدي للفريق الأول، واستمريت هناك 4 مواسم، قبل أن تتم إعارتي إلى غزل المحلة، ثم عدت للفريق لموسم واحد، ثم انتهى تعاقدي مع النادي».

وأضاف: «بعد ذلك انتقلت إلى حرس الحدود في صفقة انتقال حر، وذلك بعد توصية من مصطفى السيد، مدرب الحراس، الذي سبق له تدريبي في نادي سموحة».

وتابع: «كانت لدينا ثقة في التأهل للدوري الممتاز منذ اليوم الأول في الموسم، لأننا من أقوى الفرق في دوري الدرجة الثانية، ودائمًا كنا نؤكد لأنفسنا أننا نستطيع التأهل للدوري الممتاز».

وأتم: «أفضل الحراس في مصر؟ هناك عدد كبير من الحراس الجيدين، ولكن محمد الشناوي هو الحارس الأول، أما الحارس الثاني هو مصطفى شوبير، والحارس الثالث بالنسبة لي هو محمود جاد، حارس مرمى المصري».

واختتم عماد تريحاته قائلاً: «يجب على مسئولي الفريق أن يعلموا جيدًا حجم المنافسة في الدوري الممتاز، كي نتفادى الهبوط مُجددًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search