الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل مريم الحراكي

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

محمد شراط

A A

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال حفل عيد ميلاد مريم الحراكي.

تفاصيل جديدة في واقعة حفل عيد ميلاد مريم الحراكي

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 9 يوليو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، وذلك بعد أن انتهت النيابة العامة في القاهرة الجديدة من التحقيقات وقررت إحالة المتهمين للمحاكمة لاتهامهم بالتعدي على البلوجر حسن بيسو.

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة التي نتج عنها إصابة البلوجر حسن بيسو.

أقوال البلوجر حسن بيسو في النيابة

وقال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة التي أجرتها عن حفل عيد ميلاد البلوجر الشهيرة مريم الحراكي، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر الشهيرة مريم الحراكي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربه في يده مما أدى إلى إصابته بإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

النيابة تحقق في واقعة حفل البلوجر مريم الحراكي

وقررت نيابة القاهرة الجديدة صرف البلوجر حسن بيسو من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة العيد ميلاد الخاص بـ البلوجر مريم الحراكي، والتي قرر خلالها أنه ذهب بناء على دعوة منها وكان الحفل بديكور شعبي وملابس شعبية وحدثت مشاجرة داخل الحفل.

الأجهزة الأمنية تتلقي بلاغا بوقوع الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحراكي وتعدي على العديد من اصدقائها، وعصابة بلوجر يدعى حسن بيسو بإصابات وجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسده بسبب المشاجرة التي نشبت في الحفل.

ورغم أن الحفلة أقيمت في فيلا فخمة، إلا أن الحراكي اختارت الظهور بفستان زفاف أبيض وإكسسوارات لا تليق بالمناسبة، مما دفع الكثيرين إلى التعبير عن استيائهم من هذا الاستخدام الاستفزازي للثقافة الشعبية، إلا أن الحفل تحول إلى مشاجرة شوارع.

وبعد ما حدث في الحفل قامت مريم الحراكي بإغلاق حساباتها على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك وإنستجرام، لكن للأسف، تمتلك الصور والفيديوهات التي نشرتها مازالت تتداول بشكل واسع بين المتابعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search