الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو يكشف أسباب مغادرة أحمد رفعت للوحدة الإماراتي

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أسباب مغادرة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، لناديه السابق، الوحدة الإماراتي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «رد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت عن سبب مغادرة أحمد رفعت للوحدة الإماراتي غير جيد».

وأضاف: «تصريحاته كانت بها تلميح أن هناك أمر مشين حدث من اللاعب، ونحن بذلك خرجنا عن كرة القدم، ونتهم لاعب توفاه الله وغير قادر عن الدفاع عن نفسه».

وتابع: «حاولت التواصل مع وليد دعبس حتى أفهم لماذا قال هذه التصريحات، وأن يكون لديه حق الرد، لكنه لم يرد عليّ».

ميدو: نادر شوقي أقسم بأن مغادرة أحمد رفعت للوحدة كان أمر فني

وأكمل: «مسئولو الوحدة الإماراتي أقسموا لي بأن أحمد رفعت لم يتصرف أي تصرف غير سليم، وأن اللاعب غادر النادي لأسباب فنية فقط».

وواصل: «تحدثت مع نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، وهو أيضًا أقسم لي بأن مغادرة أحمد رفعت للوحدة كان أمر فني تمامًا».

وزاد: «أحمد رفعت تعرض لضغوطات نفسية كبيرة ودخل في مرحلة اكتئاب، كما لم يكن هناك اهتمام بإعادة تأهيله نفسيًا، وهذا كان سبب رئيسي لوفاته، وحتى بعدما توفى نتهمه، هل ذلك له علاقة بالإنسانية والضمير؟».

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «نادر شوقي أكد لي أن رفعت خرج من حسابات الجهاز الفني للوحدة، والمدرب وجد أن كيمياء اللاعب لا تتناسب مع غرفة ملابس الفريق فقط، لكن رفعت لم يتصرف أي تصرف غير جيد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search