السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس مران المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في دورة باريس

تمرين المنتخب الأولمبي

تمرين المنتخب الأولمبي

محمود عبدالرحيم

A A

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى بإستاد الدفاع الجوي، ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في 24 يوليو الحالي إلى 9 أغسطس المقبل.

وكانت صفوف المنتخب مكتملة مع انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجماي الكبيرين إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالي ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع اللاعبين في التدريبات، وهو الأمر الذى زاد الأجواء الإيجابية في معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية في باريس.

شهد التدريب تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس هم : اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي.

ويختتم المنتخب معسكره الحالي الأربعاء موعد مغادرته الى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search