الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هو مصير مخرجات الحوار الوطني بعد تشكيل الحكومة الجديدة؟

الحوار الوطني

الحوار الوطني

محمد الداوي

A A

كشف المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوضح أن مخرجات الحوار الوطني سوف تعرض على مجلس النواب لإقرارها في ضوء الدستور واللائحة الداخلية للمجلس.

دعم الحوار الوطني

ووجه رئيس مجلس النواب الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على مبادرته في دعم الحوار الوطني، مؤكداً أنه مستمر ومتواصل، ومخرجاته تأتي إلي مجلس النواب للنظر فيها،  والتنفيذ والعمل وتطبيق ما يتفق منها مع الدستور واللائحة الداخلية للمجلس وتشريعاته القائمة.

حرص الرئيس السيسي على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

ووجه مجلس أمناء الحوار الوطني الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومواصلة العمل من أجل مجتمع أكثر شمولاً وازدهارًا.

وثمّن مجلس الأمناء في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم، لاعتماد برنامج الحكومة على توصيات جلسات الحوار الوطني، ما يؤكد حرص الحكومة على عملية الإصلاح الشاملة، التي تحقق الاستقرار على المدى الأطول، والتي من شأنها أيضا المساهمة في جهود التنمية وجهود مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

برنامج الحكومة الجديدة

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، قد عرض برنامج الحكومة الجديدة خلال جلسة الاستماع المنعقدة اليوم بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، مستعرضا محاور البرنامج الرئيسية والتي ركزت على الجانب الاقتصادي والتنموي والتعليمي والسياسي والاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.