الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: الحكومة ستعمل من أجل المواطن، والزراعة قاطرة التنمية (فيديو)

هشام الحصري

هشام الحصري

محمد النجار

A A

قال النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن عنوان الحكومة الجديدة «معا نبني مستقبلًا مستدامًا» يعد مؤشرا جيدا لبرنامجها في الفترة المقبلة، والذي سيقوم على استكمال البناء والتطوير وحماية مستقبل الأجيال القادمة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن رؤية الحكومة الجديدة ستعمل من أجل المواطن الذي تحمل الكثير من الأعباء خلال الفترة الماضية، نتيجة التداعيات التي حدثت مؤخرًا بسبب التغييرات والأحداث العالمية.

وتابع النائب هشام الحصري: نحتاج لأن يكون هناك تعاون بين الوزارات المعنية في الملفات المشتركة، فيجب أن يكون هناك تعاون وزارة الزراعة والتموين والري حول ملف الأمن الغذائي.

وأشار رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، إلى أن الزراعة تعد العربة التي تتقدم بها قاطرة التنمية للحكومة الجديدة، وذلك في ظل المشروعات الزراعية الكبيرة التي تم إقامتها خلال الفترة الأخيرة في سيناء وتوشكى وعدد من المناطق، كما تمت إقامة مشروعات عملاقة لتأهيل الترع والمصارف.

وأردف الحصري: الدولة مسئولة عن استلام المحاصيل الاستراتيجية من المزارع بسعر عادل، فبعض المزارعين أحجموا عن زراعة بنجر السكر في فترة من الفترات، بسبب قلة هامش الربح العائد من زراعة المحصول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search