الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شوبير يهدي قفازه لناشئ بعد مباراة الأهلي والجيش

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

مصطفي غطاطي

A A

أهدى مصطفى شوبير حارس مرمى فريق النادي الأهلي، قفازه إلى ناشئ كان يتواجد داخل ملعب استاد القاهرة الدولي عقب انتهاء المباراة.

وقال الناشئ في تصريحات لـ«الجمهور» : أشكر كابتن مصطفى شوبير على الاحترام والتقدير، وأقول له ربنا يوفقك مع النادي الأهلي.

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزا مهما على فريق طلائع الجيش بثناية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي، بعد مناوشات هنا وهناك من جانب الفريقين دون إحراز أهداف، مع تألق الحراس في الهجمات الخطيرة.

وافتتح التسجيل للنادي الأهلي اللاعب عمرو السولية في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تصويبة قوية من إمام عاشور ارتطمت في دفاع لاعبي طلائع الجيش، لتعود للسولية الذي سدد الكرة في منتصف أعلى المرمى، مسجلا الهدف الأول للأهلي.

ثم أضاف اللاعب وسام أبو على الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من عمر كمال إلى وسام أبو علي، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

هدف عمرو السولية في طلائع الجيش

هدف وسام أبو علي في طلائع الجيش

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من خلال 23 مباراة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من خلال 29 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.