الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب خناقة الساحل، محمد رمضان يتصدر التريند

محمد رمضان

محمد رمضان

جلال أيمن

A A

تصدر الفنان محمد رمضان محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية وذلك بعد أزمته الأخيرة في الساحل الشمالي، بعد أن صفع أحد الشباب الموجودين. 

بدأت الأزمة عندما كان رمضان يتجول في الساحل الشمالي وسط إقبال المعجبين حوله لالتقاط الصور معه، وحاول رمضان أخذ موبايل أحد الشباب الملتفين حول رمضان، ليفاجئه رمضان بصفعة غير متوقعة، ثم يفاجئ الشاب رمضان برد الصفعة له. 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الواقعة وكانت تعليقاتهم انتقاد محمد رمضان على هذا التصرف غير المتوقع.

ويتجاهل رمضان تلك الانتقادات التي طالته وذلك عندما نشر فيديو على صفحته الرسمية ومحبيه يلتفون حوله ليلتقطوا الصور معه .

كان محمد رمضان قد طرح في الأيام السابقة أغنية «بمزاجي» والتي حققت نسبة مشاهدات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما أحيا محمد رمضان حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان موازين بالمغرب والتي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا. 

ويواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد «أسد» والذي يعد من إخراج محمد دياب ويشاركه البطولة مجموعة من ألمع نجوم الوسط الفني. 

وأعلن محمد رمضان في وقت سابق عن غيابه عن السباق الرمضاني القادم 2025، وهذا يعد الغياب الثاني على التوالي لمحمد رمضان من الدراما الرمضانية. 

كان آخر أعمال محمد رمضان في السينما فيلم «ع الزيرو» الذي عرض في أغسطس الماضي، ويشاركه بطولة كل من نيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي ومنذر مهران ومحمد لطفي وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

كما قدم في الدراما التليفزيونية مسلسل «جعفر العمدة» والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وشاركه البطولة كل من هالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة وأحمد داش وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وعصام السقا وطارق النهري وأحمد عبد الله وجوري بكر ومحمد غنيم وحسني شتا ولبنى ونس ومجدي بدر، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search