الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سائق يطعن عامل بسلاح أبيض في رأس البر بسبب "يوتيوب"

رجال الأمن -أرشيفية

رجال الأمن -أرشيفية

معاذ محمد

A A

تلقي رجال الأمن بقسم شرطة رأس البر بلاغا يفيد قيام سائق بطعن عامل بسلاح أبيض برأس البر  وتسبب في إصابته بعدة طعنات.

وكشفت مديرية أمن دمياط ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من إحدى المستشفيات باستقبال عامل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة مصاباً بجروح متفرقة، إثر التعدي عليه من قبل آخر، ولا يمكن استجوابه.

بسبب خلافات علي اليوتيوب 

وانتقلت قوة من رجال الأمن من قسم شرطة رأس البر  لفحص ما ورد بالبلاغ، وتم التقابل مع زوجة المصاب وهي ربة منزل – مقيمة بذات العنوان، وبسؤالها قررت أنه حال تواجدها رفقة زوجها بمدينة رأس البر حدثت مشادة كلامية بين زوجها وآخر (سائق مقيم بمحافظة بورسعيد) بسبب خلافات فيما بينهما على صفحاتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب".

وتطورت هذه الخلافات إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على زوجها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم.

ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وضبط بحوزته السلاح الأبيض المستخدم  في الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.