الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أهل كرم ومحبة».. تونس تستقبل تامر حسني بـ «الدفوف»

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

وصل الفنان تامر حسني، منذ قليل، إلى تونس، استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته اليوم، على مسرح قرطاج في ختام مهرجان الإذاعة والتليفزيون.

واستقبل شعب تونس، تامر استقبال حافل، معربين عن محبتهم الكبيرة له، ونشر تامر مقطع فيديو من لحظة وصوله تونس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ووجه الشكر إلى أهل تونس، قائلًا: «كل الشكر للجمهور التونسي الكريم، دايماً أهل كرم و محبه، وتستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل، والله أنا بحبكم أكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني و تقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي».

من جانبه، ينافس الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى 2023 بفيلمه الجديد «تاج»، وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، وانتهى تامر من تصوير الفيلم، ودخل حاليًا مرحلة المونتاج، حتى يكون جاهزًا لطرح في السينمات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

«تاج» من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، إلى جانب عدد من النجوم الذين لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.