الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريدلي سكوت يطرح الإعلان الرسمي لـ«GLADIATOR 2» غدا

فيلم GLADIATOR 2

فيلم GLADIATOR 2

جلال أيمن

A A

يستعد المخرج العالمي الكبير ريدلي سكوت لطرح إعلان فيلم «GLADIATOR 2» غدا وذلك عندما نشر صورة البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» . 

وعلق سكوت قائلا «الإعلان التشويقي غدا» . 

كما من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من فيلم «GLADIATOR» في 22 نوفمبر القادم في دور العرض السينمائية بالولايات الأمريكية . 

فيلم GLADIATOR 

عرض الجزء الأول من فيلم «GLADIATOR» عام 2000 ويعد الفيلم من أهم أفلام السينما الأمريكية والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا . 

وشارك في بطولة الفيلم كل من خواكين فينيكس وراسل كرو وكوني نيلسن وأوليفر ريد وديريك جاكوبي ودجيمون هونسو وريتشارد هاريس وديفيد هيمنجز وديفيد سكوفيلد، ومن تأليف ديفيد فرانزوني، وإخراج ريدلي سكوت . 

تدور أحداث الفيلم في عصر الإمبراطورية الرومانية حول القيصر (ماركوس أوريلوس) الذي يحاول تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش (ماكسيموس) إلا أن ابنه (كومودوس) يقتله قبل أن ينفذ مهمته ويصبح الابن قيصر روما خلفًا لأبيه، كما يحاول كومودوس قتل ماكسيموس إلا أنه هذا الأخير يهرب ويصير أسيرًا ويتحول إلى مصارعًا يشهد له الجميع بالبطولة.

آخر أعمال ريدلي سكوت 

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمه المخرج ريدلي سكوت كان فيلم «NAPOLEON» والذي عرض في نوفمبر الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه . 

وشارك في بطولة الفيلم كل من خواكين فينيكس وفانيسا كيربي ولوديفين سانيي وبن مايلز وطاهر رحيم ويوسف قرقور، ويعد من تأليف ديفيد سكاربا، وإخراج ريدلي سكوت . 

تدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية والشخصية لأصول القائد نابليون بونابرت وتسلقه السريع إلى الإمبراطورية، ويوضح علاقته المتقلبة بزوجته وحب حياته جوزفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search