الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسى يهنئ نظيره الإيرانى لفوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد الداوي

A A

بعث الرئيس السيسي برقية إلى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان هنأه خلالها على فوزه بالانتخابات الرئاسية، بما يعكس ثقة الشعب الإيراني في قدرته على خدمة بلاده وقيادتها نحو الرخاء والتنمية.

وأعرب الرئيس السيسي عن تمنياته للرئيس الإيراني الجديد التوفيق في مهامه وتقديره للعلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والإيراني.

وأعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، فوز مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وأن نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية بلغت 49.8%.

وحصل مسعود بزشكيان على 16,384,403 صوت، بينما حصل سعيد جليلي على 13,538,179 صوت. 

بزشكيان يدعو للانفتاح والحريات

كما أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، أن المرشح المعتدل مسعود بزشكيان، الذي أكد خلال حملته الانتخابية، ضرورة انفتاح إيران على العالم وتوفير الحريات التي يتوق لها الشعب، قد فاز في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وبذلك سيصبح الرئيس الإيراني المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.