الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء يكشف تفاصيل زيادة فصول التعليم الفترة المقبلة

مصطفي مدبولي

مصطفي مدبولي

محمد النجار

A A

كشف الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة تكدس الأطفال، في الفصول الدراسية خلال الفترة المقبلة. 

أعداد التلاميذ في الفصول 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن تقليل متوسط أعداد التلاميذ في الفصول هدف وحلم للحكومة تعمل عليه، وهناك بعض المحافظات التي تتجاوز بها عدد الطلاب في الفصل الواحد أعداد كبيرة جدًا، مشددًا على أن هدفهم هو القدرة على حل هذه المشكلة.

زيادة أعداد الطلاب في الفصول

وأشار «مدبولي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن لديهم خطة خلال الفترة المقبلة لحل أزمة زيادة أعداد الطلاب في الفصول بالمدارس، مؤكدًا أن هدفهم حل المشكلة ليس فقط ببناء مدارس جديدة للطلاب ولكن الاهتمام بالأفكار.

وزارة التربية والتعليم

وأشار إلى أن هناك أفكارا أخرى غير تقليدية، مشددًا على أنه يتم العمل على الوصول بمتوسط عدد الطلاب في الفصول والمدارس إلى المستوى العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search